اخبار العالم الان مسؤول روسي يعلن عن منفذ «حريق كيميروفو»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث صرح مسؤول روسي بأن الحريق، الذي وقع في مركز تسوق في مدينة كيميروفو السيبيرية، أشعله مخرب على الأرجح في ملعب مخصص للأطفال في الطابق الرابع من المركز، قائلا إنه جرى التوصل إلى هذه النتائج الأولية بناء على أقوال شهود عيان، مشيرا إلى أن الحريق بدأ في ملعب.
ونسبت وكالة أنباء (تاس) الروسية إلى المسؤول قوله إن المحققين مازالوا يبحثون فرضيات أخرى للوقوف على السبب الحقيقي للحريق، الذي أسفر عن مقتل 64 شخصا من ضمنهم 41 من الأطفال.

وكانت روسيا قد قامت، اليوم الأربعاء، بتنكيس الأعلام في كامل الأراضي الروسية حدادا على ضحايا حريق المركز التجاري بمدينة كيميروفو.

وأعلنت لجنة تحقيق روسية عن اعتقال 4 أشخاص، الإثنين الماضي، على خلفية اندلاع الحريق. ونقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية عن المتحدثة باسم لجنة التحقيق سفيتلانا بيترينكو، قولها إنه تم احتجاز واستجواب 4 أشخاص بمن فيهم مستأجر المكان الذي يعتقد أنه وقع فيه مركز الحريق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان مسؤول روسي يعلن عن منفذ «حريق كيميروفو»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق