«الوطنية للانتخابات»: لم نقرر مد فترة التصويت.. واللجان ستغلق أبوابها 9 مساء

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء تفيد بمد فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018، حتى غد الخميس، تواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، الذي أكد أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وأضاف المركز، في بيان صادر عنه قبل قليل، أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أكد في رده على سؤال مركز المعلومات، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، على مدار ثلاثة أيام فقط، كما كان معلنا في الجدول الذي أعدته اللجنة خلال يناير الماضي، بدأت من أول أمس الاثنين 26 مارس، وتنتهى في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 28 مارس، ولم تتخذ الهيئة أي قرار بمد فترة التصويت.

 

وأوضح رئيس الهيئة، أن عملية التصويت فى الانتخابات تسير بشكل طبيعى ومنتظم، وأن لدى الهيئة غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية بشكل مستمر، ولم ترصد الغرفة حتى الآن أية شكاوى تعيق عميلة التصويت، وما تلقته عبارة عن طلبات من بعض المواطنين بالاستعلام عن أماكن اللجان، ويتم الرد على هذه الاستفسارات على الفور.

وفى النهاية، ناشد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الناخبين الراغبين فى معرفة أماكن لجانهم الانتخابية بالدخول ‏على الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات ‏http://www.elections.eg‏ أما فى حالة وجود أى استفسارات أو شكاوى تتعلق بالعملية الانتخابية فيُرجى الاتصال على الخط الساخن الخاص بالهيئة (‏19826).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«الوطنية للانتخابات»: لم نقرر مد فترة التصويت.. واللجان ستغلق أبوابها 9 مساء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق