«نائب غرفة البناء» أثناء الإدلاء بصوته: أبهرنا العالم في الانتخابات

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أدلى سيد أباظة، نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، ورئيس شعبة الرخام والجرانيت، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن الشعب المصري، أبهر العالم بمشاركته الإيجابية والفعالة، في الانتخابات الرئاسية.

وقال سيد أباظة: "إنني اشعر بالعزة والفخر، لانتمائي للشعب المصري العظيم، الذي أبهر العالم بحسه الوطني الكبير، وبإنتمائه ومشاركته الفعالة في ممارسة حقه الوطني، قبل حقه الدستوري، بالإدلاء بصوته وانتخاب رئيس مصر القادم".

وأضاف «أباظة»: "ونعلن بكل وضوح ثقتنا في قيادتنا، وقدرة رئيسنا البطل المصري عبد الفتاح السيسي، الحر الشجاع، ونعلن تأييدنا له على قيادة مصر لفترة رئاسية ثانية تأييداً مطلقاً، لما حققه من إنجازات رائعة خلال السنوات الماضية، لنكمل معاً مسيرة الإصلاح، والتنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والسياسية.

ودعا نائب رئيس غرفة مواد البناء الشعب المصري، للنزول إلى صناديق الاقتراع، والادلاء بأصواتهم لنثبت للعالم أجمع، أننا نمارس حقنا بمنتهى الديمقراطية، وبحرية، وبدون إملاء من أحد وتضامنا مع جيشنا في حربنا ضد الإرهاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«نائب غرفة البناء» أثناء الإدلاء بصوته: أبهرنا العالم في الانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق