العالم اليوم البابا فرنسيس: أعضاء المافيا لا يمكن أن يطلقوا على أنفسهم "مسيحيين"

14 ازار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
14 أزار: اعلن البابا فرنسيس اليوم الأربعاء لأعضاء في المافيا بإيطاليا، حيث يذهب كثيرون منهم إلى الكنيسة ويمارسون طقوس المسيحية علنا، إنه لا يمكن لهم أن يطلقوا على أنفسهم مسيحيين لأنهم "يحملون الموت في أرواحهم".

والكلمات التي ارتجلها البابا فرنسيس أمام عشرات الآلاف في عظته الأسبوعية العامة في ساحة القديس بطرس هي أقوي هجوم على الجريمة المنظمة منذ ما يقرب من أربع سنوات.

وفي أثناء حديث عام عن "المسيحيين المزيفين" الذين يتظاهرون بالصلاح بينما هم فاسدون، قال البابا "ليس علينا أن نذهب بعيدا، دعونا نفكر فيما يحدث هنا على أرض الوطن".

واعتبر البابا ان "من يُطلق عليهم أعضاء المافيا المسيحيون... لا شيء فيهم مسيحي على الإطلاق. إنهم يطلقون على أنفسهم مسيحيين لكنهم يحملون الموت في أرواحهم ويصيبون به الآخرين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (14 ازار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 14 ازار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم البابا فرنسيس: أعضاء المافيا لا يمكن أن يطلقوا على أنفسهم "مسيحيين"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق