لجان المعادي تلغي ساعة الراحة في أخر يوم من انتخابات الرئاسة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: ألغت اللجان الانتخابية بمنطقة المعادي قفل أبوابها أمام الناخبين، الني تستغرق ساعة و تستكمل عملها حتي الساعة التاسعة مساءا في اليوم الأخير من مارثون انتخابات الرئاسة ٢٠١٨.

وتجرى الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدءًا من اليوم الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لجان المعادي تلغي ساعة الراحة في أخر يوم من انتخابات الرئاسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق