اخبار الرياضة العالمية رد فعل غير متوقع من مارادونا بعد سقوط الأرجنتين بالستة أمام إسبانيا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضل أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييغو مارادونا، تشجيع منتخب بلاده بدلاً من مهاجمته، عقب الخسارة المذلة أمام إسبانيا بسداسية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن استعداداتهما لمونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.

ونشر مارادونا، الذي يشرف على تدريب نادي الفجيرة، صورة لمنتخب الأرجنتين عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، وكتب في تعليقه عليها: "ما يمكننا فعله الآن هو التحسّن.. دائماً إلى الأمام يا أرجنتين".

وعّرف عن مارادونا انتقاده الدائم للاتحاد الأرجنتين ومدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي، لكنه فضل تهدئة الأجواء بعد الخسارة الكبيرة.

واعتمدت الأرجنتين في ودية إسبانيا على العديد من الأسماء الشابة، وغاب عنها أبرز نجومها وعلى رأسهم ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو وبابلو ديبالا.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية رد فعل غير متوقع من مارادونا بعد سقوط الأرجنتين بالستة أمام إسبانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق