اخر الاخبار بالصور.. ينجو من الموت بعد اختراق رمح حديدي جمجمته!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجا عامل بناء صيني في الخمسين من العمر، من الموت المحقق، بعد أن أجريت له عملية جراحية خطيرة، لانتزاع رمح حديدي بعد اختراق رأسه.

ووقع الحادث أثناء أداء الرجل لعمله في موقع بناء بمقاطعة “قاتسو”، حيث سقط الرمح الحديدي البالغ طوله ثلاثة أمتار، من الطابق الثاني ولم يكن العامل الذي يدعى “كانغ جي” يرتدي خوذة السلامة؛ فاخترق السيخ الجمجمة من الجانب الأيمن، واستقر بالدماغ على عمق عشرين سم، بحسب المستشفى الذي نُقل إليه العامل، ووفقا لـ” ديلي ميل” البريطاني.

+ صورة واحدة

وتلقى العامل، العلاج الطارئ من المسعفين في مكان الحادث، حيث استخدم رجال الطوارئ أدوات تقطيع هيدروليكية، لقطع الرمح الطويل بحيث يمكن نقله إلى المستشفى بعدها.

وتم نقل الرجل إلى مستشفى محلي لإجراء فحص بالأشعة المقطعية، قبل نقله إلى مستشفى أكبر في مدينة “شيآن”، وتم تشكيل فريق طبي يضم خبراء من أقسام مختلفة، وإجراء جراحة عاجلة له استغرقت ثلاث ساعات.

ونجح الأطباء في سحب الرمح الحديدي من رأس الرجل، والتخلص من الأنسجة التالفة بالجمجمة، وقال المستشفى إنه لا يعاني أي مضاعفات بعد الجراحة، ويتعافى بشكل جيد.

أول عملية تجميد بشري في الصينشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. ينجو من الموت بعد اختراق رمح حديدي جمجمته! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق