اخبار العالم رسميًا.. بسنت نور الدين تعلن طلاقها عن الداعية «معز مسعود» وهذا ما قالته

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- بشكل رسمي، أعلنت المرشدة السياحية الشهيرة على مواقع السوشيال ميديا “بسنت نور الدين” انفصالها عن الداعية الإسلامي “معز مسعود” وذلك بعد شهور قليلة من زواجهما.

وأعلنت بسنت نور الدين عن هذا الأمر عبر نشرها منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي قالت فيه:هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر «وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة» وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا «دنيا» والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمد لله، تم انفصالى مؤخرًا».

وأضافت: “مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تانى، وحاليًا أنا مركزة في طريقى وفى تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لى”.

ويذكر أن الداعية الإسلامي كان قد أعلن زواجه من نور الدين في سبتمبر الماضي مما أدى لتعرضه لهجوم لاذع على مواقع التواصل وخاصة أنه متزوج ولديه أطفال.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم رسميًا.. بسنت نور الدين تعلن طلاقها عن الداعية «معز مسعود» وهذا ما قالته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق