مصر 24: صناعة تركية متطورة تُصدر إلي 130 دولة في العالم

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  

تصدّر تركيا الجرّارات التي تنتجها بخبرات مهندسيها المحليين، في مصانع موجودة بولايتي سقاريا وأنقرة وسط البلاد، إلى أكثر من 130 دولة حول العالم.

و قال ماركو فوتّا، مدير عام تصنيع الجرارات التركية، إنّ مصانع إنتاج الجرارات في تركيا توفر فرص عمل لأكثر من 3 آلاف شخص.

وأوضح “فوتّا”، أنّ المصانع تنتج سنوياً نحو 50 ألف جرّاراً، وأنّ ربع هذا العدد يتم تصديره إلى أكثر من 130 دولة حول العالم.

وتابع قائلاً: “مصانعنا كغيرها من المصانع تستورد قطعاً معينة لإنتاج الجرارات من الخارج، لكننا نصنّع 80 بالمائة من مكونات الجرار بخبرات محلية، ولا نستورد إلّا القليل”.

وأكّد فوتّا، أنّ المصانع التركية تنتج أهم القطع المطلوبة لصناعة الجرارات، مثل المحرّك وعلبة السرعة، والغطاء الخارجي للجرار.

وأشاد فوتّا بقطاع الزراعة في تركيا، مبيّناً أنّ هذا القطاع يحتل المرتبة السادسة عالمياً، والثالثة على مستوى أوروبا.

وأشار إلى أنّ مصانع إنتاج الجرارات، لا تكتفي بإنتاج الجرار وقطعه، بل تصنّع العديد من الآلات التي تُستخدم في قطاع الزراعة.   

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: صناعة تركية متطورة تُصدر إلي 130 دولة في العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق