«حروب الجيل الرابع» تختتم الفاعليات بزراعة جامعة عين شمس

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: اختتمت فاعليات ندوة حروب الجيل الرابع، اليوم تحت رعاية الدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة، وبتشريف اللواء أركان حرب  ياسرعبد العزيز، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

تأتي الندوة من ضمن عدة لقاءات وندوات بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، والتي تهدف إلى طرح قضايا الوطن المعاصرة والتحديات المستقبلية، وانطلاقا من حرص كلية الزراعة جامعة عين شمس، على إثراء الروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس ،ومشاركاتهم فى قضايا الوطن.

حضر الندوة الدكتور شوقى محمود سليم، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد محمد الشربيني، وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة  لمياء مصطفى رضوان المدرس المساعد، ومدير وحدة النشر الدولي وبراءة الاختراع بكلية الزراعة، ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين وطلاب الكلية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«حروب الجيل الرابع» تختتم الفاعليات بزراعة جامعة عين شمس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق