الجزائر اليوم 3400 أستاذا يعودون إلى العمل خلال يومين

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-3400-%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B

الجزائر اليوم- وزارة التربية الوطنية

استأنف أزيد من 3400 أستاذ عمله خلال  يومي الاثنين و الثلاثاء ، ليرتفع العدد الإجمالي للأساتذة المضربين الذين استانفوا عملهم  منذ بداية الإضراب المفتوح الذي دعت إليه نقابة الكنابست يوم 30 جانفي الماضي  إلى 7.213 أستاذ، حسب ما علم لدى وزارة التربية الوطنية.

و كشف مصدر بالوزارة لوكالة الأنباء الجزائرية ، أن "3.406 أستاذ استأنف عمله يومي الاثنين والثلاثاء ليصل عدد الأساتذة الذين أوقفوا الاضراب و عادوا إلى العمل منذ 30  جانفي الفارط إلى 7.213 أستاذ و العدد في تزايد من يوم لآخر".

و أوضح نفس المصدر أن اللجنة المتساوية الأعضاء بولاية البليدة "شرعت في  دراسة 138 طعنا تقدم بها الأساتذة المفصولون من مناصبهم".

وشهدت العديد من المؤسسات التربوية إضرابا مفتوحا منذ 30 جانفي الماضي استجابة لدعوة نقابة الكنابست التي دعت إلى الإضراب للمطالبة بتطبيق المحضر المؤرخ  في 19 مارس 2015 وتجسيد محتويات المحاضر الولائية لكل من البليدة وبجاية مع  إلغاء إجراءات الخصم "العشوائي والتعسفي" لأيام الإضراب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم 3400 أستاذا يعودون إلى العمل خلال يومين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق