اخبار العالم "الوطنية للإعلام" تعاقب BBC بسبب ادعاءاتها الأخيرة .. شاهد التفاصيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أصدر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الثلاثاء، قرارًا بتعليق أي تعاون إعلامي مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" حتى إشعار آخر، موضحًا أن التعليق يشمل كافة أنواع التعاون الإعلامي من بروتوكولات أو اتفاقيات.

كانت الهيئة العامة للاستعلامات، دعت المسؤولين المصريين وقطاعات النخبة المصرية لمقاطعة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" حتى تعتذر رسميا على خلفية واقعة "زبيدة فتاة بي بي سي".

وطالب ضياء رشوان، رئيس الهيئة، "جميع المسؤولين الامتناع عن إجراء مقابلات أو لقاءات مع مراسليها ومحرريها، حتى تعتذر رسميا وتنشر رد الهيئة على ما ورد في تقريرها قبل يومين، وتضمن أخطاء وتجاوزات مهنية ومزاعم بشأن الأوضاع في مصر".

وكانت "بي بي سي"، أذاعت تقريرا عن الاختفاء القسرى لـ"زبيدة"، وهو ما اتضح أن الفتاة غير مختفية قسريا وأنها متزوجة من أحد الأشخاص وتعيش في منطقة قريبة من منزل والدتها وذلك بعد استضافتها ببرنامج "كل يوم" عبر قناة "أون إي" أمس الإثنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم "الوطنية للإعلام" تعاقب BBC بسبب ادعاءاتها الأخيرة .. شاهد التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق