الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - فرحة العيد تتحول إلى جنازة..صاحب “ثلاث دقات” يفقد أغلى الناس!

محرري إليكـِ: لم تكتمل فرحة تتويج الفنان “ابو” بجائزة الموسيقى العربية عن أغنية “ثلاث دقات”والعديد من الجوائز الأخرى، حيث خطف الموت والد هذا الأخير يوم أمس الجمعة الموافق لعيد الفطر.

منشور “أبو” على موقع فيسوك

ونشر أبو تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يخبر من خلالها متابعيه أن والده في ذمة الله قائلا:” انا لله و ان اليه رَاجِعون
انتقل الى رحمة الله تعالى والدى العزيز المهندس/ خالد محمد ابوالعينين وستشيع الجنازة من مسجد العباسى ببورسعيد غدا ‘السبت ١٦/٦’ عقب صلاة الظهر و سيتم الدفن بمقابر الاسرة ببورسعيد العزاء فى القاهرة يوم الخميس ٢١/٦/٢٠١٨، بمسجد عمر مكرم نساءلكم الدعاء بالمغفرة و الرحمه”.

منشور خالد الصاوي عبر موقع فيسبوك

وقد قام النجم خالد الصاوي بتعزية أبو في وفاة والده،حيث دون على حسابهفي فيسبوك: “كل التعازي للفنان الشاب المتميز “أبو” في وفاة المغفور له بإذن الله والده.. نسأل الله العلي القدير أن يغفر للفقيد ويرحمه وأن يلهم الأسرة جميعا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء والفاتحة”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - فرحة العيد تتحول إلى جنازة..صاحب “ثلاث دقات” يفقد أغلى الناس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.