الجزائر اليوم إدارة ليستر تفاجئ رياض محرز بقرار غريب لتسريحه

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- كشفت شبكة "أي أس بي" البريطانية، أمس، أن إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي اشترطت على الدولي الجزائري، رياض محرز، حصوله على عرض من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل السماح له بالرحيل عن قلعة "الكينغ باور" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل إصرار لاعب "الخضر" على المغادرة، الأمر الذي سيكون عائقا أمام تحقيق حلمه باللعب لأحد أندية "البريميرليغ" الكبيرة.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة "الثعالب" اتخذت قرارا جديدا بخصوص نجم "الفوكسيس"، مشيرة إلى أن الأخيرة وافقت على رحيل محرز لكن بشرط أن يكون الفريق من خارج إنجلترا وسيكبل هذا الشرط حتما الدولي الجزائري أكثر فأكثر، خاصة وأن الفرق التي كانت أكثر جدية في ضمه هي مانشستر سيتي وتشيلسي وبدرجة أقل أرسنال. في حين لن يملك الجزائري عروضا جادة من الدوريات الأخرى رغم اهتمامات باريس سان جيرمان وبرشلونة.

في سياق منفصل، تحدث قائد ليستر سيتي، ويس مورغان مجدّدا عن محرز وعن قضيته التي شغلت الرأي العام العالمي والإنجليزي بعد أن قاطع التدريبات في قوت سابق وبعدما رفضت إدارة هذا الأخير بيعه إلى مانشستر سيتي، رغم العرض المغري الذي قدمه متصدر الدوري المحلّي في آخر ساعات الميركاتو الشتوي السابق.

وأبدى مورغان سعادته بقرار مهاجم "الخضر" بالعودة إلى الفريق والانتظام مجددا معه، حيث قال في تصريحات نشرها موقع "ليستر ماكوري" المهتم بأخبار الثعالب: "لا أخفي أنني كنت سعيدا جدا برؤية محرز مجددا معنا، إنه لاعب رائع وتواجده في صفوفنا في صالحنا" وأضاف: "هو دائما يعطي كل ما عنده للفريق ويتواجد بتركيز كبير، كما قلت هو أمر مفيد لنا وله".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم إدارة ليستر تفاجئ رياض محرز بقرار غريب لتسريحه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق