اليمن اليوم: ”أبو العباس“ يتراجع عن مغادرة تعز ويشيد بـ”الإصلاح“ ويعلن الطاعة لـ”قيادة المحور“

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعلن العقيد عادل عبده فارع أبو العباس قائد ”كتائب أبو العباس“، في وقت متأخر من مساء الخميس 30 اغسطس/آب 2018م، تراجعه عن مغادرة مدينة تعز (وسط اليمن).

وفي بيان له حصل ”مأرب برس“ على نسخة منه، برر ”أبو العباس“قرار تراجعه بـ”رفض قرار المغادرة من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي، وقيادة التحالف العربي، وقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن، ومحافظ تعز أمين محمود بالإضافة إلى بيان حزب الإصلاح الذي أشاد بكتائب أبو العباس ووصفها برفقاء السلاح“،معتبرا الجميع رفاق درب ومصير وفريق وطني يمثلون تلاحم الروح والجسم الوطني الواحد.

وقال إن ”المحافظ أرسل وفدا بقيادة وكيل أول عبدالقوي المخلافي والعميد عدنان رزيق، للتأكيد على رفض خروجهم من تعز“، معتبرا هذه المواقف تقديرا لدور الكتائب في قتال الانقلابيين والدفاع عن الدولة ومؤسساتها.

وشدد ابو العباس على ”ضرورة وضع الحلول للمشكلات البينية، والتركيز على معركة استعادة الدولة والتوحد في جبهات قتال الانقلابيين“.

كما أكد البيان، استعداد الكتائب التام لاستكمال مسيرة تحرير تعز من الانقلابيين، واستعادة الدولة جنبا إلى جنب مع شركاء السلاح والقضية والموقف، تحت قيادة رئيس الجمهورية ومحافظ تعز وقيادة المؤسسة العسكرية، ومؤسسات الدولة الشرعية.

ودعا البيان جماهير تعز إلى ”التوحد في مواجهة الإنقلابيين، وترك المناكفات وتوحيد الجبهة الداخلية حتى تحقيق النصر“.

وكان أبو العباس أصدر، في 25 أغسطس/آب 2018م، بيانا دعا فيه "قادة وأفراد كتائب أبي العباس" للخروج من تعز، على إثر الحملة الأمنية الأخيرة لمطاردة من وصفتهم قيادة الحملة "الخارجين عن النظام والقانون".

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: ”أبو العباس“ يتراجع عن مغادرة تعز ويشيد بـ”الإصلاح“ ويعلن الطاعة لـ”قيادة المحور“ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق