اخبار اليمن / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 اليمن : وحدة الدروع تكشف عن حصيلة عملياتها لشهر أغسطس عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اليمن : وحدة الدروع تكشف عن حصيلة عملياتها لشهر أغسطس ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون 

وأوضح مراسل العالم عن مصدر عسكري أنه تم تدمير أكثر من 24 مدرعة وآلية في جبهة الساحل الغربي ضمن حصيلة الشهر المنصرم بالصواريخ الموجهة والقذائف، لافتاً إلى استهداف 14 تجمعاً للغزاة والمنافقين في مختلف الجبهات بصواريخ موجهة بينها تجمع لمرتزقة سودانيين.

وتعكس هذه العمليات الدقيقة تصاعد قدرات وحدة الدروع وتمكنها من التعامل مع مختلف الآليات والمدرعات الحديثة التي يعتمد عليها العدوان السعودي.

وكان مصدر بوحدة الهندسة قد كشف في وقت سابق عن استهداف 78 طقما جلها محملة بالأفراد و10 مدرعات و58 تجمعا خلال شهر أغسطس المنصرم، كما تم استهداف جرافة وكاسحة ألغام وباص يقل عددا من جنود العدو.

وأكدت وحدة المدفعية في إحصائية لها لشهر أغسطس " أن جيش العدوان السعودي ومرتزقته تكبدوا أكثر من 267 قتيلاً و407 جرحى، وتم إعطاب وإحراق 41 آلية مابين طقم ومدرعة بينها 8 دينات محملة بالذخائر والأسلحة و2 بوزات محملة بمحروقات وإحراق مخزن أسلحة وذخائر وإعطاب أربعة معدلات عيار 12.7، و معدل عيار 23ملم في جبهات الساحل الغربي، نهم ، البيضاء ، الجوف وجبهات الحدود.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 اليمن : وحدة الدروع تكشف عن حصيلة عملياتها لشهر أغسطس عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا