اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان إتحاد كرة القدم يعين المدرب شلبي لقيادة منتخب الناشئين

اخر اخبار اليمن أعلن الإتحاد العام لكرة القدم عن تعيين المدرب المصري مجدي شلبي لقيادة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم خلفا للسوري محمد ختام. وأكد نائب رئيس إتحاد كرة القدم حسن باشنفر خلال لقائه اللاعبين وبعثة المنتخب مساء أمس بمقر إقامتهم بنادي ومنتجع نايل براديس بالقاهرة أن اختيار المدرب مجدي شلبي لقيادة منتخب الناشئين يعزز من حضور المنتخب في نهائيات آسيا .. لافتا إلى أن المدرب شلبي له تجارب تدريبية ناجحة مع نادي الزمالك وعدد من الدول العربية.
وأشار باشنفر خلال اللقاء الذي حضره المدرب مجدي شلبي وعضو الاتحاد العام لبيب المهدي ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد أحمد علي حسين، إلى أن تعيين الكابتن شلبي سيعطي المنتخب دفعة قوية لتقديم مستويات ونتائج إيجابية لما يملكه من خبرة تدريبية كبيرة ولكونه أحد المدربين الذي يعرفون الكرة اليمنية.
وحث اللاعبين على تعزيز روح التنافس بينهم من أجل الفوز بمقعد في التشكيلة التي ستمثل اليمن في نهائيات آسيا بماليزيا.
ولفت إلى أن الكرة اليمنية تسير في الطريق الصحيح رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وقلة الأنشطة الرياضية وشحة الإمكانيات المادية .. مبينا أن ذلك لم يشكل عائقا أمام لاعبو المنتخب الأول الذي تأهلوا لنهائيات كأس آسيا لأول مرة إلى جانب نجاحات منتخبات الشباب والناشئين والأولمبي .
من جهته عبر المدرب مجدي شلبي عن سعادته بقيادة منتخب اليمن للناشئين .. مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظن الإتحاد اليمني لكرة القدم وقيادته في قيادة المنتخب .
وقال " إن وجوده مكمل لنجاحات زملائه في الجهاز الفني والإداري؛ وأمام اللاعبين فرصة ذهبية للتأهل لكأس العالم واللعب للفريق الأول إذا ما عملوا من أجل اسعاد الشعب اليمني".
وأكد المدرب شلبي أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز وبذل جهد أكبر لإكمال النجاح الذي حققه المنتخب سابقا.
بدوره حث رئيس بعثة المنتخب أحمد مهدي سالم اللاعبين على التعاون مع المدرب المصري شلبي الذي سيقود المنتخب في النهائيات الآسيوية.
وكان المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي حصر الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس بنادي نايل براديس بالقاهرة والتي قادها مساعد المدرب الكابتن وائل غازي بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري .

هذا المحتوي ( اليمن الان إتحاد كرة القدم يعين المدرب شلبي لقيادة منتخب الناشئين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا