الارشيف / اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: تحرك دبلوماسي من الفريق علي محسن لبدء حشد الدعم انقاذا للعملة المحلية

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد 2 سبتمبر /ايلول 2018م، الدول الشقيقة والصديقة لليمن إلى دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة للتخفيف من معاناة اليمنيين.

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم، القائم بأعمال السفير البريطاني لدى اليمن مات ستوارس، لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية، بحسب وكالة سبأ.

 وتطرق نائب الرئيس إلى معاناة الشعب اليمني في ظل انقلاب مليشيات الحوثي وتسببها بمضاعفة المعاناة الانسانية لليمنيين وصولاً إلى الانهيار الاقتصادي وتهاوي الريال اليمني.

وجدد الفريق محسن، التأكيد على دعم الحكومة جهود المبعوث الدولي لإطلاق المفاوضات لإحلال السلام الدائم والشامل وفقاً للمرجعيات الثلاث الأساسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني دعم ومساندة بلاده للشرعية وحرصها على تحقيق السلام الدائم وحقن دماء اليمنيين والتوصل إلى حل ينهي معاناة المواطنين.

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: تحرك دبلوماسي من الفريق علي محسن لبدء حشد الدعم انقاذا للعملة المحلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا