الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان هذا ما يجري في مران التي قال الرئيس ان علم الجمهورية سيرفع على جبالها

اخر اخبار اليمن لقي عشرات العناصر من ميليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، مصرعهم في جبهة مران شمال غرب محافظة صعدة اثر المعارك المتواصلة منذ اكثر من اسبوع ضمن عملية ” قطع رأس الافعى” التي اطلقتها قوات الجيش الوطني . ّ وقال رئيس عمليات اللواء الثالث عروبة العقيد / زايد الغرابي ، ل “سبتمبر نت” “إن قوات اللواء نفذت اليوم هجوما على مواقع الميليشيات الحوثية تكبدت فيه خسائر باهظة في الارواح والعتاد” .
ّ واكد الغرابي بأن منتسبي اللواء الثالث عروبة بقيادة اللواء /عبدالكريم السدعي ، قائد معركة قطع رأس الأفعى، تعهدوا بالحسم العسكري في القريب العاجل ، داعياً كل احرار الوطن إلى الالتحاق بصفوف الجيش الوطني لتطهير وكر التمرد الاول في مران .
ّ الى ذلك قالت مصادر مطلعة بأن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي استدعى بشكل عاجل عددا من قياداته الى مران جميعهم من قيادات الصف الاول للحوثيين ، لإدارة عناصرهم والدفاع عن المنطقة لما تمثله من قداسة روحية للميليشيات كونها وكرهم الاول الذي انطلقت منه اعمالهم الاجرامية .
ّ وتشهد صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية في مران انهيارات واسعة وسط تقدم ميداني مستمر لقوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي

هذا المحتوي ( اليمن الان هذا ما يجري في مران التي قال الرئيس ان علم الجمهورية سيرفع على جبالها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا