اليمن الان الشايف ينفجر غاضباً في وجه خونة "الزعيم" ويشيد بمواقف"السيد"!!

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن أكد الشيخ محمد بن ناجي الشايف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان قبول مشاركة مؤتمر صنعاء في مشاورات جنيف ضمن وفد مليشيا الحوثي, هو دليل جديد على خيانة قيادات مؤتمر صنعاء لدم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي – رئيس الجمهورية السابق, ورفيقه المناضل عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر, وكل شهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الانتصار للوطن وقيم الثورة اليمنية على مليشيا الكهنوت الايرانية, واعلان واضح لا لبس فيه عن تخلي تلك القيادات في صنعاء عن مبادئ الميثاق الوطني.
وقال الشيخ الشايف في تصريح صحفي "ان التاريخ لن يرحم أي قيادي يضع يده بيد المليشيا الملطخة يدها بدماء رئيس المؤتمر والأمين العام وابناء اليمن".

واضاف "اننا نعي الضغوط التي تتعرض لها قيادات المؤتمر ولا نطالبهم بمواقف صدامية تعرض حياتهم للخطر, لكننا نطالبهم باقل القليل بالاحجام عن اصدار القرارات التي تدمغهم بالخيانة وان يلزموا بيوتهم بدلا من استمرأ طريق الذل والهوان امام صبيان الحوثي".

مشيدا في ذات الوقت بمواقف الامين العام المساعد للمؤتمر المناضلة الوطنية فائقة السيد التي باتت الصوت الوحيد في صنعاء المعبر عن روح قيم المؤتمر..

وعبر عن اعتزازه بجماهير وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام الذين رفضوا الانصياع لمليشيا الحوثي, وكل الإجراءات المتخذة من قبل قيادات صنعاء وقراراتهم الشائنة.

مؤكدا ان قيادات مؤتمر صنعاء باتت معزولة من قبل الجماهير الملايينية للمؤتمر, وان كل القرارات التي تتخذ تعبر عن ذواتهم المفزعة و الباهتة والمجردة من القيم الوطنية والأخلاقية .

مضيفا ان تنظيم المؤتمر الشعبي العام بما يحمله من قيم ومبادئ وطنية تحررية , لايمكن ان تجتمع مع الافكار السوداوية لمليشيا الكهنوت والانغلاق الحوثية التي تحاول اعادة الطبقية والمعتقدات البالية التي ثار عليها شعبنا وقضى عليها في ثورة 26سبتمبر الخالدة , وان من يتحالف ويقبل الحوثي فهو يعني قبوله العبودية , وهو ما لايمكن لكل حر وشريف او من يحمل ذرة كرامة ان يقبل ذلك .

مؤكدا ان المؤتمر لن يقبل في صفوفه كل من يخون مبادئ المؤتمر وادبياته الوطنية وقيمه الثورية الخالدة وميثاقه الوطني, وان المؤتمر برجاله وقادته وجماهيره الواسعة سيكون لهم كلمة الفصل.

مشيرا الى ان الفرصة مازالت سانحة امام قيادات صنعاء المحسوبة على المؤتمر لتصحيح مواقفها والعدول عن القرارات التي ستضعهم في لائحة العار , ومحل مسألة من الشعب وجماهير المؤتمر التي لن ترحم كل فرط او خان .

هذا المحتوي ( اليمن الان الشايف ينفجر غاضباً في وجه خونة "الزعيم" ويشيد بمواقف"السيد"!! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق