اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: الكشف عن سببين لزيارة هادي الى امريكا وحقيقة نقله بداعي المرض

بعد ان تضاربت الأنباء، امس الأحد 2سبتمبر /ايلول 2018م، عن سبب انتقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى الولايات المتحدة ،كشف الاعلام الرسمي اسباب الزيارة.

وكانت وكالة رويترز للأنباء قالت، أن الاستعدادات تجري حاليا لنقل هادي إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج الطبي. لكن مصدر حكومي تحدث لوكالة الأناضول نافياً أن يكون السبب هو حاجته لتلقي العلاج.

وبحسب وكالة سبأ وموقع الجيش سبتمبر نت فقد توجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الاحد الى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء فحوصاته الطبية الدورية السنوية المعتادة ثم للمشاركة في اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وسيلقي الرئيس كلمة اليمن في أعمال الدورة إضافة الى لقاءاته الجانبية مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: الكشف عن سببين لزيارة هادي الى امريكا وحقيقة نقله بداعي المرض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا