الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان ردود أفعال الصحافة العالمية على استبعاد ميسي من جائزة الأفضل في العالم

اخر اخبار اليمن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب لعام 2018 "The Best". وشهدت القائمة المختصرة تواجد المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.
وتم استبعاد كلاً من: ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد ورفائيل فاران، مدافع ريال مدريد وهاري كين، مهاجم توتنهام وإيدين هازارد، جناح تشيلسي وكيفين دي بروين، لاعب خط وسط مانشستر سيتي.
ونستعرض أبرز ردود الأفعال عقب استبعاد ميسي من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في عام 2018:
صحيفة ميرور:
أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن ميسي تم استبعاده من القائمة النهائية بالرغم من أدائه الرائع مع برشلونة طوال الموسم الماضي.
وشددت الصحيفة على أن اللاعب صاحب ال31 عاماً لم يتم اختياره بسبب عدم خروجه من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، بجانب عدم صعوده إلى أدوار متقدمة في بطولة كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.
صحيفة ذا صن:
أشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى خرج ميسي من القائمة النهائية يعتبر أمر لا يصدق، لأنها المرة الأولى التي يغيب فيها النجم الأرجنتيني عن المراكز الثلاثة الأولى لأي جوائز رسمية من الفيفا منذ عام 2006.
صحيفة موندو ديبورتيفو:
ذكرت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية أن غياب ميسي عن القائمة النهائية لجوائز الأفضل يعتبر مفاجئة كبرى، لأنه كان يتواجد دائماً في الأعوام الماضية.
صحيفة سبورت:
قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن خروج البرغوت من القائمة المختصرة يعتبر أمراً غير مفهوماً بعد فوزه بالدوري والكأس مع البرسا، بجانب التتويج بجائزة هداف الليجا والحذاء الذهبي.
وأوضحت سبورت أنه بالرغم من استبعاد ميسي من القائمة النهائية، إلا أن رونالدو هو الأخر خرج من دور الستة عشر في المونديال ورغم ذلك تواجد في المرشحين الثلاثة.

هذا المحتوي ( اليمن الان ردود أفعال الصحافة العالمية على استبعاد ميسي من جائزة الأفضل في العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا