اليمن الان نائب رئيس المجلس الانتقالي: النصر قريب والبشائر كثيرة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن طمأن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ هاني بن بريك، أبناء الجنوب، بأن النصر قريب والبشائر كثيرة، وأن المجلس يسير وفق خطة مدروسة تراعي الواقع والشراكة مع التحالف واستمرار فرض السيطرة على الأرض، مؤكداً على أن الجنوبيين موحدين جميعاً خلف هدف واحد، ولم يختلفوا يوماً على عودة الجنوب، دولة مستقلة كاملة السيادة.
وأشار بن بريك خلال لقاء جمعه بالكوادر مجموعة من الأكاديميين والإعلاميين والمثقفين والناشطين سياسيين الجنوبيين، إلى إنه ومع قرب مفاوضات جنيف، ذهب البعض يروج عن عدم مقدرة الجنوبيين في توحيد صفوفهم في محاولة لإفشال مشاركة المجلس الانتقالي في تلك المفاوضات.

وأوضح بن بريك، أن المجلس وضع شروط للمشاركة في مشاورات جنيف، مضيفاً بالقول :"في حال وجدتمونا مشاركين في المفاوضات فإن ذلك يعني أن شروطنا قد تحققت".

وأكد بن بريك عن وجود مساعي من قبل بعض الشخصيات الجنوبية المنضوية تحت عباءة الشرعية الدخول في مفاوضات جنيف لوحدهم لتزوير إرادة الجنوبيين ، من خلال مشروع خاص فيهم يخالف أهداف وتطلعات وآمال الشعب الجنوبي ، مرحباً بذات الوقت بمشاركة كل الجنوبيين التواقين لاستعادة الدولة الجنوبية في المفاوضات ضمن المجلس الانتقالي .

وأوضح أن المستقبل الذي ينشده المجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من قبل الشعب، هو قيام دولتين متحابتين ومتبادلتي المصالح .

وبيّن أن التحدي الأكبر يتمثل في حزب الإخوان وأذرعه العسكرية المتطرفة مثل القاعدة وداعش، مجدداً تأكيده على مكافحة الإرهاب بصورة حاسمة واجتثاثه جذرياً من الجنوب.

ونوه إلى أن الإخوان يسعون ضمن أجندتهم المعروفة، إلى إدخال البلاد في الفوضى لأنهم يطمعون إلى إدارة هذه الفوضى من خلال سياسة وإدارة التوحش التي يجيدون إدارتها .

وختم نائب رئيس المجلس حديثه مجدداً التأكيدعلى أن أهم السياسات والإجراءات المتبعة للمجلس والتي يحرص عليها دائماً هو القبول بالآخر تحت مظلة المجلس الانتقالي الجامعة.

هذا المحتوي ( اليمن الان نائب رئيس المجلس الانتقالي: النصر قريب والبشائر كثيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق