اليمن الان حلف حضرموت يؤكد وقوفه الى جانب المحافظ البحسني

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن أكد حلف حضرموت وقوفه الى جانب محافظ المحافظة فرج البحسني ومباركته لكل الخطوات والإجراءات التي قام بها .
وندد الحلف في بيان له باعمال الشغب التي حدثت في العاصمة المكلا معبرا عن اسفه لتمزيق صور قيادات التحالف العربي .

وجاء في نص البيان :

سم الله الرحمن الرحيم
بيان هام من حلف حضرموت
أعلن حلف حضرموت عن تأييده ومساندته للخطوات والإجراءات التي يتخذها اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية التي تخدم حضرموت وتلبي تطلعات أهلها وتحقق مطالبهم وتضمن لهم الحياة الكريمة والآمنة.
أن حلف حضرموت سيظل داعمًا لهذه الخطوات التي تصب في مصلحة حضرموت وأبنائها وتنسجم مع أهدافه التي ناضل من أجلها ، وهي سبيلنا ، ولنا فيها ماضي تتذكره حضرموت ومواقف لن نحيد عنها ونتعطش لتكرارها من أجل حضرموت وعزتها.
وأننا نؤكد وقوفنا إلى جانب الأخ المحافظ وسوف نكون سنده في حماية حضرموت وفي مواجهة كل من يريد النيل منها ومن أمنها واستقرارها والوقوف إلى جانب النخبة الحضرمية درع حضرموت ورجالها البواسل .
ويدرك حلف حضرموت حجم المعاناة على كاهل عامة المواطنين ومضاعفة ظروف حياتهم المعيشية أثر التدهور في قيمة العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية , وارتفاع الأسعار , الأمر الذي جعلهم يعبرون عن احتجاجهم السلمي كحق كفله القانون , ليطالبون برفع هذا الضيم الذي لحق بهم, ويوصلون صوتهم للجهات الحكومية , وأننا مع أهلنا وإلى جانبهم في السراء والضراء , نطالب بضرورة اتخاذ كل ما من شأنه التخفيف من وطأة معاناتهم المعيشية بما يحقق الاستقرار لهم وفي الوقت ذاته نرفض الأعمال التي قام بها بعض الأشخاص الذين أستغلوا حق أهلنا في التظاهر , فبدلًا من مساندة أهلهم واعلاء مطالبهم ارتكبوا أفعال سيئة بالإساءة إلى رموز وزعماء قيادة التحالف العربي الذين ستظل وقفاتهم وتضحياتهم إلى جانب شعبنا محفورة في قلوبنا وقلوب أجيالنا المتعاقبة .
أننا نجدها مناسبة أن نشكر الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على وقفتهم إلى جانب شعبنا وقت الشدة ومساندتهم له وعلى كل ما قدموه من فعل سخي ، وأن أبناء حضرموت جميعًا يحفظون هذا العطاء وسيردون الوفاء بالوفاء.
صادر عن حلف حضرموت
6 سبتمبر 2018

هذا المحتوي ( اليمن الان حلف حضرموت يؤكد وقوفه الى جانب المحافظ البحسني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق