عاجل

اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/9/2018 خسائر كبيرة للمرتزقة بصد زحف واسع لهم شرق الجوف عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان خسائر كبيرة للمرتزقة بصد زحف واسع لهم شرق الجوف ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

 

وأوضح مصدر عسكري عن تدمير طقمين للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى وبقاء عدد من جثثهم في الميدان خلال كسر الزحف في وادي سلبة .

وأشار المصدر الى ان الزحف الفاشل في وادي سلبة بـ"اليتمة" تزامن مع إسناد للطيران الحربي والاستطلاعي والاباتشي المعادي، لافتا الى ان الجيش واللجان تعاملوا مع طيران الأباتشي بالأسلحة المناسبة وأجبروها على مغادرة أجواء الميدان في اليتمة بخب والشعف.

وفي مديرية المصلوب أكد المصدر ان قوات الجيش واللجان نفذت عملية اغارة على مواقع للمرتزقة في بيت السنتيل وكبدوهم عددا من القتلى والجرحى.

وتمكن الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بإستهدافها بصاروخ موجه في جبهة الغيل بالجوف.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/9/2018 خسائر كبيرة للمرتزقة بصد زحف واسع لهم شرق الجوف عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق