اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: «العقيلي» يطلع «علي محسن الأحمر» على نتائج مهمته في «عدن»

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، الجمعة 7 سبتمبر/أيلول 2018م، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي للاطلاع على مستجدات الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وبحسب وكالة «سبأ» الرسمية، فقد استمع نائب الرئيس إلى «نتائج لقاءات العقيلي المختلفة بعدن، ومنها اللقاء بقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل واللقاءات بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع والقادة العسكريين».

كما اطلع «الأحمر» على سير الأوضاع في الجبهات القتالية وسير العمل في الوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة والدوائر والهيئات التابعة لوزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بالبناء المؤسسي وتقويم الأخطاء وتقدير كل اليمنيين للتضحيات التي يبذلها المقاتلون.

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: «العقيلي» يطلع «علي محسن الأحمر» على نتائج مهمته في «عدن» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا