اليمن الان وقفة في الرجم بالمحويت تستنكر عرقلة الوفد الوطني

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن نظمت في مديرية الرجم محافظة المحويت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية استنكارا لعرقلة مشاركة الوفد الوطني في مشاورات جنيف. وفي الوقفة اكد المشاركون أن هذه العرقلة تكشف مدى غطرسة دول تحالف العدوان واصرارهم على اجهاض جهود إحياء السلام ومسار التسوية السياسية السلمية في اليمن.
وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية تفاقم الأزمة الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار والاستهداف الممنهح للاقتصاد اليمني .
واستنكر البيان الصادر عن الوقفة إمعان العدوان ومرتزقته في استهداف العملة المحلية من خلال الاجراءات المتعمدة منذ بدء العدوان .
إلی ذلك ناقش اجتماع في المديرية الجوانب المتعلقة بتفعيل دور خطباء المساجد في المشاركة بحملات التحشيد والتوعية لرفد الجبهات بالمال والرجال.
وحث الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد البصل ومشرف المحافظة عبدالغني رسام ومدير المديرية علي المرجلة وعدد من الشخصيات الاجتماعية، علی التحرك المسؤول لدعم المرابطين في جبهات القتال.

هذا المحتوي ( اليمن الان وقفة في الرجم بالمحويت تستنكر عرقلة الوفد الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق