اليمن الان هنا ابين ..!

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن ابين تقول كلمتها اليوم الى جانب اخواتها
ابين اليوم لسان حالها تقول انا هنا والصدارة لي
انا هنا كما عودتكم بكل مراحل التاريخ النضالي الى جانب الحق والى جانب اخواتها لتلبية وتحقيق هدف الارادة الشعبية الجنوبية الجارفة في استعادة الحق وبناء دولة فدرالية لكل ابناء الجنوب.

ابين بجماهيرها الحاشدة اليوم ارسلت عدة رسائل:
اولآ: ترفض سياسات التجويع والتعذيب لشعب الجنوب وتقول بان ابناءها وجميع شعب الجنوب لن يكونوا مكتوفي الايدي في ظل استمرار تلك الدسائس الحاقدة بحق هذا الشعب
ثانيآ: الى دول التحالف العربي عليهم ان يصحوا ويتخذوا موقفهم الحازم تجاه حكومة الشرعية الفاسدة التى تمارس افشال دور التحالف العربي بمحافظات الجنوب او في جبهات الشمال حيث انها تمارس طعن المشروع العربي الخالص بتحالفها السري او المعلن مع الحوثيين ودعمها لهم بالمشتقات النفطية والدعم اللوجستي .
ثالثآ : عليهم اليوم وضع حد لمؤامرات الاحزاب الخبيثة واياديها الخارجية التي تقف ضد مشروع التحالف العربي بالمنطقة.
رابعآ: عليهم بايجاد مبادرات جديدة تلبي مطالب شعب الجنوب الحليف الحقيقي للتحالف العربي في ارض الميدان الذي انتصر للمشروع العربي الخالص في المنطقة وهزم ودمر المشروع الايراني بالمنطقة بقوات مقاومتة الجنوبية الباسلة وجيشة الجنوبي الصامد في جبهات التماس ضد اعداء الوطن العربي والجنوب وسيستمر الى جانب دول التحالف العربي حتى ارساء المشروع العربي بالمنطقة.
الرسالة الاخيرة: للامم المتحدة ومبعوثها الاممي عليهم ان يعلموا بان من يتفاوض معهم من اطراف لاتملك اي حق او قوة على ارض الجنوب وعليهم ان يتعاملوا مع واقع الارض فلا ارساء سلام من دون تمكين قضية شعبنا الجنوبي الذي فوض قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ككيان سياسي يمثل الارادة الشعبية الجنوبية في الدفاع عن حق الجنوب في استعادة حقة في اقامة دولته الجنوبية الفيدرالية وعاصمتها عدن.
فلا وقف للحرب الا بحل عادل وجذري لقضية شعب الجنوب واحترام وتقدير تضحيات هذا الشعب الصامد الصابر على ويلات اعداء الحرية واذناب قطر وتحالفاتها المشبوهة بالمنطقة.

هذا المحتوي ( اليمن الان هنا ابين ..! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق