الارشيف / اخبار اليمن / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 13/9/2018 شاهد.. السعودية ترتكب 3 مجازر في الحديدة خلال ساعات عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. السعودية ترتكب 3 مجازر في الحديدة خلال ساعات ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

نار اتت على سيارة مدنية وتكاد تلتهم جثث الشهداء والجرحى بفعل غارات طيران العدوان السعودي التي ارتكبت مجزرة مروعة هي الثالثة خلال ساعات في محافظة الحديدة.

رائحة الموت وسحب الدخان خيمت على الاجواء المأساوية في منطقة كيلو ستة عشر وجثث الشهداء التي تفحم بعضها وتحول بعضها الاخر الى اشلاء متناثرة منتشرة في كل مكان وهول الجريمة الوحشية دفع بأهالي المنطقة لانقاذ ما تبقى من جرحى بعدما الغارات السعودية المكثفة حالت دون وصول فرق الاسعاف اليهم.

ابادة جماعة قام بها طيران العدوان السعودي بحق المارة والمسافرين في المنطقة مستهدفا الحجر والبشر وحول المحالات التجارية الى ركام وحمم الصواريخ اتت على السيارات المدنية والياتهم فاحرقت بضعها ودمرت بعضها بشكل كامل.

الجريمة الوحشية جاءت على وقع مجرزة مروعة بحق أسرة واحدة للطيران السعودي على منطقة المغرس واخرى جنوب التحيتا بالحديدة والتي ادت الى سقوط شهداء وجرحى بينهم طفل.

المسلسل الاجرامي السعودي لم يرحم حتى المواشي بعدما حول منازل المواطنين الى دمار وخراب ووضع من تبقى على قيد الحياة في مهب رياح التشريد والمجاعة التي تنخر في عظم الشعب اليمني.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 13/9/2018 شاهد.. السعودية ترتكب 3 مجازر في الحديدة خلال ساعات عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.