الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ومحافظ أبين يفتتحان ثانوية الصديق بزنجبار

اخر اخبار اليمن ‏‏‏‏‏‏افتتح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي ومعه محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين صباح اليوم ثانوية الصديق بزنجبار بعد إعادة تأهيلها بتمويل إماراتي. وخلال الافتتاح رحب محافظ أبين بفريق الهلال الأحمر الإماراتي الذي يزور المحافظة لتدشين عدد من المشاريع التنموية والخدمية بينها ثانوية الصديق.
وأشاد محافظ أبين بسرعة الإنجاز الذي بذله فريق الهلال الإماراتي، وخاطب الطلاب قائلاً: كنا في هذه الثانوية قبل أشهر وكانت مدمرة جزئياً بفعل الحرب واليوم نسلمكم هذه الثانوية بحلتها الجديدة مع كل ملحقاتها.
وأثنى محافظ أبين على دولة الإمارات العربية المتحدة التي كان لها الفضل في تحرير أبين من مليشيات الحوثي وضحت بخيرة رجالها في سبيل تطهير المحافظة واليوم تساهم بشكل كبير عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي في تحرير المحافظة من كافة أشكال المعاناة، من خلال تقديم المساعدات الغذائية والمشاريع الخدمية والتنموية.
وتحدث ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي بكلمة نقل خلالها تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى أهالي محافظة أبين وبشرهم بحملة الاستجابة الإنسانية الطارئة التي أطلقها سموّه للأسر الأشد فقرا على مدى الستة الأشهر القادمة ومحافظة أبين ستنال النصيب الأكبر.
وإلى جانب تأهيل ثانوية الصديق تم تأثيث الفصول الدراسية بالكامل وتوزيع الحقيبة المدرسية على كافة الطلاب البالغ عددهم 440 طالب.
ووزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سلل غذائية على المعلمين البالغ عددهم 52 معلّم.
وكان اللواء أبو بكر حسين محافظ أبين قد بشّر المواطنين عند تدخل الهلال الأحمر الإماراتي للعمل بالمحافظة مطلع عام زايد 2018 أن محافظة أبين ستنتقل من مرحلة الدمار إلى مرحلة البناء والإعمار وأثناء الافتتاح صباح اليوم أكّد صحة ما صرح به وتوقعه خلال قبل أشهر.
تجدر الإشارة إلى ثانوية الصديق بمحافظة أبين تأسست عام 1972 كأول ثانوية في المحافظة وتخرج منها كبار المسؤلين

هذا المحتوي ( اليمن الان ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ومحافظ أبين يفتتحان ثانوية الصديق بزنجبار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا