اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: «الحوثي» يلجأ إلى الجواسيس لمواجهة السخط الشعبي

 

قالت مصادر إعلامية إن ميليشيات الحوثي لجأت إلى نشر عدد كبير من عناصرها، ومعظمهم ينتمي لصعدة وحجة عمران الذين يعدون الأشد ولاء لها على صورة مختلين عقلياً ومرضى نفسيين وقامت بتوزيعهم في الشوارع الرئيسية والمحلات التجارية الكبيرة والأحياء المختلفة بهدف جمع المعلومات والعمل كرجال مخابرات وجواسيس لميلشيا الانقلاب.
وبحسب المصادر فإن تلك العناصر تعمل بالاتصال بالمواطنين ومراقبتهم والحديث معهم لمعرفة الأشخاص الذين يحاولون التعبير عن سخطهم واعتراضهم لتلك السياسات التي تنتهجها ميليشيا الانقلاب المدعومة من إيران والإبلاغ عنهم خوفاً من انتشار تأثيرهم بين المواطنين، وبالتالي إيجاد تعاطف من المواطنين الآخرين، وخروج مظاهرات تعبر عن السخط والرفض الشعبي لتلك التصرفات الرعناء للميليشيا التي حولت حياة المواطنين في العاصمة إلى جحيم لا يطاق من غلاء في المعيشة والقمع الذي يفرضونه عليهم.
اتسعت موجة السخط الشعبي في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، خاصة العاصمة صنعاء، جراء سلوك الميليشيا الذي أدى إلى تدهور الوضع الاقتصادي والارتفاع الجنوني لأسعار الوقود والسلع.
وبلغت حدة الغليان والغضب في أوساط مؤيدي الجماعة الحوثية الإرهابية أعلى درجاتها في ظل تدهور الأوضاع المعيشية وتجاهل الجماعة لمعاناة السكان، وتسخيرها للموارد من أجل المجهود الحربي والإنفاق على قادتها وعناصرها في الجبهات.
وبدأت موجة الغضب تمتد إلى أوساط أتباع الميليشيا الانقلابية ومناصريها، جراء تخليها عن أسر قتلاها وجرحاها من أبناء القبائل، وتوقفها عن تقديم الرعاية لهم، باستثناء القتلى والجرحى المنتمين إلى صعدة أو المرتبطين سلالياً بزعيم الجماعة الإرهابية. 

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: «الحوثي» يلجأ إلى الجواسيس لمواجهة السخط الشعبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا