اخر الاخبار حضرموت: النجم بحوره يكسب ودية هلال قعوضه بثلاثية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث استطاع فريق النجم بحوره التغلب على فريق  الهلال بقعوضه عصر هذه الليلة الجمعه 2018/2/23م على ملعب نادي الاتحاد بحوره ضمن استعداد الفريقين لبطولة الفقيد الشيخ المنصب عبد الله بن محمد المنصب باوزير.

وتأتي هذه البطولة برعاية حصرية من مؤسسة المنصب التجارية لقطع غيار السيارات، وبتنظيم من نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بصافرة الحكم عثمان سالم عسكر، حيث سيطر الفريق النجماوي على مجريات المباراة من البدايه، ليتمكن الفريق النجماوي من تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمة عبد الرحمن سالم باسلامه.

بعدها عاودو لاعبي الفريق النجماوي لشن هجماتهم لتأمين نتيجة المباراة فتمكن المايسترو رشيد عبد الله عبيد بايعشوت بتسجيل الهدف الثاني بهدف خيالي نال استحسان جميع الحضور. 

ومن ثم استطاع المهاجم خالد سالم باسلامه بتأمين النتيجة لفريقه بتسجيله للهدف الثالث.

وبعد ذلك تمكن فريق الهلال بقعوضه بتقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في المباراة.

ليعلن الحكم نهاية هذه المباراة بفوز معنوي للفريق النجماوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حضرموت: النجم بحوره يكسب ودية هلال قعوضه بثلاثية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق