اليمن الآن قائد محور صعدة يتوعد باجتثاث ”رأس الأفعى” قريبا  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 حيث  

أكد قائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة بأن قوات الجيش الوطني باتت تحاصر أهم معاقل مليشيا الحوثي الإنقلابية الرئيسية من كافة الاتجاهات في محافظة صعدة.

ونقل موقع الجيش الوطني، عن العميد الاثله، قوله "ان قوات الجيش الوطني اليوم تحاصر وكر مليشيا التمرد الأول بالمحافظة من كافة الاتجاهات في إطار عمليتها العسكرية لاجتثاث “رأس الافعى ” التي دشنت قبل أشهر .

وأوضح ان مليشيا الحوثي باتت تعيش حالة من الارباك، وتتكبد بشكل يومي خسائر بشرية ومادية كبيرة وسط تراجع ملحوظ لعناصرها التي تفقد مواقعها امام تقدمات الجيش الوطني واستبسالهم الكبير في تطهير الوطن من دنس المليشيا.

واشار قائد محور صعدة الى ان قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا الانقلابية عبر ثلاث جبهات قتالية من البقع، مرورا بمحور علب، وصولا إلى جبهة رازح.

وقال ان قوات الجيش الوطني في محور صعدة بصدد فتح جبهة رابعة لتطويق المليشيا وتضييق الخناق عليها أكثر، الامر الذي سيعجل من تحرير المحافظة في الوقت القريب,

وأكد العميد الاثله بأن قوات الجيش الوطني على موعد قريب لرفع العلم الجمهوري خفاقا في جبال مران وكل مناطق صعدة.

وثمن الاثلة الدور المساند والصادق لقوات التحالف العربي في دعم تقدم الجيش الوطني وتحقيق انتصارات متوالية، لافتا الى اهمية استغلال وضع المليشيا الانقلابية المتهاوي لحسم معركة التمرد وانهاء معاناة ابناء الشعب من عبث المليشيا وهمجيتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن قائد محور صعدة يتوعد باجتثاث ”رأس الأفعى” قريبا  " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق