اليمن الان وكيل محافظة عدن يجتمع بمدير عام مديرية المنصورة ومدراء المكاتب التنفيذية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن اجتمع الاخ عبدالرحمن شيخ وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات صباح امس الخميس بالاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة بحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية. وفي الاجتماع استمع وكيل المحافظة الى مدير عام المديرية الذي تحدث عن الحاله الامنية في المديرية شارحا له اعمال البسط والاختلالات الامنية . كما شرح الاسباب والمعوقات كما تحدث مدير عام المنصورة عن السبل الكفيلة لاستباب الامن والذي اعتبره ركيزه مهمة لاعادة الاستقرار للمديرية لاطلاق المشاريع الاستثمارية ومضاعفة الموارد.
كما استمع وكيل المحافظة الى عددا من مدراء المكاتب التنفيذية وكانت اهمها تطوير اعمال النظافة لاسيما ان مديرية المنصورة تعبر اكبر مديرية من ناحية المساحه والكثافة السكانية والذي يعقد اعمال النظافة مالم تتوفر المعدات والاليات اللازمة للقيام باعمال النظافة كما يلزم .
كما تطرق مدراء المكاتب التتفيذية لاعمال الصرف حيث اكد المتحدثين. إن اعمال الصرف الصحي اخذت كل الجهد والوقت والنفقات من المجلس المحلي بسبب قِدم الشبكة العامة والتي لم تتجدد منذ عقود وتحتاج مشاريع استراتجية تتناسب والكثافة السكانية والتنامي المتطرد للبناء في المديرية والتي اضحت الشبكة العامة للصرف الصحي لاتستوعب الكثافة السكانية والبناء المتنامي .
كما استعرض الاخ محمد عمر البري كل ماقام به المجلس المحلي بهذا الشأن والتي تمكن المجلس من القضاء النسبي والملموس لطفح المجاري والانسدادات في الشبكة تحمل نفقات كبيره في اعمال وصفها مدير عام المنصورة بالمؤقتة حتى يتسنى تنفيذ مشاريع استراتيجية.
وفي ختام الاجتماع طالب الاخ عبد الرحمن شيخ وكيل المحافظه باعداد خطة متكامله للقيام بحمله نظافه شاملة تعيد للمديرية رونقها كما طالب بسرعة. اعداد تصور للجانب الامني واعمال الصرف الصحي حتى يتسنى اقراره عبر الاطر وتنفيذه بالقريب العاجل.
واختتم مدير عام المنصورة الاجتماع. بكلمة شكر فيها وكيل المحافظة حضوره واللقاء بالمجلس المحلي بالمنصورة وملامسة مشاكلة لايجاد حلول ناجعة حتى تتحصل مديرية المنصورة ماتستحق من اهتمام بعد اهمال لها استغرق عقود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان وكيل محافظة عدن يجتمع بمدير عام مديرية المنصورة ومدراء المكاتب التنفيذية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق