اخر الاخبار مسلحون يختطفون نجل صاحب بقالة في محافظة تعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث  

 

افاد مصدر أمني في محافظة تعز عن قيام خالد عبد الواحد الشرعبي وهو أحد افراد اللواء 22 ميكا باختطاف المواطن ليث أمين ردمان المعمري من شارع محمد علي عثمان بتعز .

 

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه : أن المخطوف هو إبن صاحب بقالة النهضة ، وتم اختطافة الساعة الثامنة من مساء اليوم من قبل خالد الشرعبي الذي يقود نقطة عسكرية في منطقة وادي القاضي امام قسم جبل جرة .

 

وأكد أن الشرعبي قام باقتحام البقالة والتهجم عليها بثلاثة أطقم عليها مسلحين يتبعون الخاطف ، بعد أن كان المخطوف قد فتحها لطلب الرزق .

 

ويأتي هذا الإعتداء بعد حادثة اعتداء سابقة على صاحب بقالة النهضة من قبل مجموعة مسلحة في شارع محمد علي عثمان والتي أسفرت عن اشتباك المجموعة مع صاحب البقالة ومقتل أحد المسلحين ، وقد تم حبس صاحب البقالة في الشرطة العسكرية الى حين حسم القضية.

 

وحسب مصادر محلية فقد حاول نجل صاحب البقالة ليث المعمري اليوم إعادة فتح بقالة والده لكسب لقمة عيشه فتم اختطافه من قبل مسلحين ، من أمام بقالة والده التي تقع بالقرب من مبنى التربية مكان سيطرة أفراد تابعين لقيادة المحور.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مسلحون يختطفون نجل صاحب بقالة في محافظة تعز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق