اخر الاخبار ترامب يلتقي بن زايد بالتزامن مع وجود تميم وبن سلمان في واشنطن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أعلن البيت الأبيض الجمعة، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيستقبل قريبا ولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، غير أنه لم يُحدد تاريخا لهذا اللقاء.

 

وقال البيت الأبيض فى بيان "يتطلع الرئيس وولى العهد إلى الاجتماع فى البيت الأبيض لمواصلة النقاش حول سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة".

 

وأشار البيان إلى أن ترامب تحادث هاتفيا مع بن زايد "لمناقشة التطورات الإقليمية وفرص تعزيز التعاون فى عدد من القضايا الأمنية والاقتصادية".

 

وأضاف "اتفق الزعيمان على أن كل دول مجلس التعاون الخليجى يمكنها ويجب أن تفعل المزيد لزيادة التنسيق مع بعضها ومع الولايات المتحدة، لضمان السلام والازدهار لشعوب المنطقة، وأشار البيان إلى أن الرجُلين "اتفقا على أهمية وجود مجلس تعاون خليجى موحد".

الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية والشيخ تميم بن حمد أمير قطر متواجدان في الولايات المُتحدة الأمريكية وهو ما طرح سؤال عن إمكانية لقاءهما في إطار مبادرة أمريكية لإنهاء الأزمة ال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ترامب يلتقي بن زايد بالتزامن مع وجود تميم وبن سلمان في واشنطن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق