اليمن الآن العثور على تربوي بمحافظة حجة بعد مرور اسبوع على اختطاف من قبل مليشيات الحوثي(صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 7 أبريل 2018 حيث عثر مواطنون في محافظة حجة على أحد التربويين في أحد أسواق المحافظة بعد مرور سبعة أيام على اختطافه من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت محلية إن مواطنين عثروا على التربوي رياض مهدي زعبل، مرميا في سوق بمديرية شرس وهو مغميا عليه جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له، بعد اسبوع من اختطافه واقتياده الى احد سجون المليشيات بمركز المحافظة.

 

 

 

وأضافت المصادر إن المواطنين وجدوا التربوي زعبل وعليه آثار تعذيب وحشي ، كما تم نهب ما بحوزته من أموال  وبطائق مع جواله، لافتا الى أن الضحية لم يشفع له تفانيه في عمله كمدرس لمادة اللغة العربية بمدرسة خالد بن الوليد بمديرية كحلان عفار.

مصادر حقوقية اعتبرت ما تعرض له التربوي زعبل من خطف وتعذيب غير مبرر يؤكد مدى حقد الميليشيات الحوثية على العاملين في قطاع التربية والتعليم الذين نالوا النصيب الأكبر من تنكيل الحوثيين بأبناء المحافظة.

مؤكدة ان هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، ومطالبة المنظمات الدولية بالضغط على هذه الميليشيات للحد من هذه الانتهاكات ضد الانسان اليمني والتربويين على وجه الخصوص.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن العثور على تربوي بمحافظة حجة بعد مرور اسبوع على اختطاف من قبل مليشيات الحوثي(صورة)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق