اخر الاخبار محافظ المهرة: لدينا برنامج للإطلاع على احتياجات كافة المُديريات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - متابعات

قال محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بأن لديه برنامج نزول ميداني يشمل كل المديريات دون استثناء للإطلاع عن قرب على احتياجاتها من الخدمات والمشروعات الضرورية التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين .

وأشار إلى أنه يضع في سلم أولوياته توفير الاحتياجات الضرورية وتحسين مستوى الخدمات كالمياه والكهرباء والصحة والتربية والتعليم والطرقات بحسب الأهمية وعلى قاعدة (الأهم ثم المهم) وقبل ذلك يأتي الأمن باعتباره التحدي الأكبر للاستقرار والبناء والتنمية.

وقال: سوف ننزل إلى كل مديرية بقلوب مفتوحة وآذان صاغية للإستماع لمطالب المواطنين وتلمس همومهم والوقوف على أنشطة وخطط السلطات المحلية .

وتابع: سنسخر كافة الإمكانيات والجهود والطاقات  لتلبية مطالب المديريات والأهالي وفق ما هو متاح ولدينا دعم كبير من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يشمل مختلف القطاعات .

وأضاف: أن النزولات التي تمت خلال الفترة الماضية لبعض مناطق كانت طارئة وسريعة لكن برنامج النزول للمديريات سيطول وسيستغرق أيام وسنعطي لكل مديرية حقها من الوقت حتى نضع أيدينا على مجمل ما تحتاجه من خدمات ومشاريع .

وأكد بالقول: سنجلس مع المواطنين لنتعرف على أوضاعهم وأوجاعهم وسنلتقي بالسلطات المحلية ونتفقد جميع المرافق الخدمية ونزور مختلف المناطق الصحراوية منها والساحلية
لنقف على حقيقة ما يعانيه الناس سعيا منا لرفع المعاناة عن كاهلهم وبموجب ما تقتضيه المصلحة العامة والمسؤولية الملقاة على عاتقنا  .

وطمأن المواطنين في عموم المديريات أن الخير قادم في ضوء الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية , وأن ما استلمناه حتى اليوم من دعم لا يساوي حتى  (واحد بالمئة) من ما سيأتي لاحقا وما وعدنا به ..  معبرا عن شكره 
الجزيل للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على وقوفهم إلى جانب المهرة وأبنائها ودعمهم بمختلف مشاريع التنمية وبناء الإنسان .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ المهرة: لدينا برنامج للإطلاع على احتياجات كافة المُديريات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق