اخر الاخبار المخلافي يطالب المجتمع الدولي بفضح الجهة التي تنهب المعونات الإنسانية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث طالب وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، المجتمع الدولي والدول الراعية بفضح الجهة التي تنهب المعونات الإنسانية في بلاده.

 

وقال المخلافي، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية "إن على المجتمع الدولي أن يعلن مواقف واضحة تحدد من ينهب المعونات ويبيعها في السوق السوداء للمواطنين اليمنيين"، لافتاً أن خطة الاستجابة الإنسانية التي ينفذها التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ستيسر وصول المعونات إلى مستحقيها في كل أنحاء اليمن.

 

وثمّن، خلال لقائه وفداً من وزارة الخارجية الفرنسية برئاسة رئيس دائرة إدارة الأزمات بالخارجية الفرنسية السفير باتريس باولي، الدور الفرنسي الإيجابي والمساعي الصادقة لتحقيق التسوية السياسية في اليمن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار المخلافي يطالب المجتمع الدولي بفضح الجهة التي تنهب المعونات الإنسانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق