اليمن الآن عاجل : أطقم مسلحة تهاجم مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم في عدن وتحرقها بالكامل ( صور )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1 مارس 2018 حيث أحرق مسلحون في مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الخميس مؤسسة الشموع لللطباعة والنشر ومقر صحيفة أخبار اليوم التي تصدر من المدينة .

وقال رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ سيف الحاضري " أن أطقم مسلحة أقدمت فجر اليوم على إحراق المؤسسة التي تصدر صحيفة أخبار اليوم بالكامل .

وأضاف " أن المسلحين أشعلوا النيران في مختلف أجزاء المؤسسة كما قاموا بإحراق الطابعات والأجهزة بالكامل قبل أن يغادروا المكان على متن أطقمهم العسكرية .

وأوضح الحاضري " أن إصابات لحقت بالعاملين في المؤسسة .

وتعلن أسرة المشهد اليمني تضامنها الكامل مع مؤسسة الشموع والعاملين فيها كما تطالب الأجهزة الأمنية في المدينة بضرورة كشف منتهكي حرية الإعلام والصحافة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن عاجل : أطقم مسلحة تهاجم مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم في عدن وتحرقها بالكامل ( صور )" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق