اليمن الان لقاء يجمع بين علي ناصر والسقاف بموسكو

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن التقى الرئيس علي ناصر محمد مساء يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2018 في موسكو مع البروفيسور الدكتور أبو بكر السقاف وعدد من الاصدقاء. ويقيم السقاف مؤقتا على اثر التطورات التي تشهدها اليمن حاليا منذ العام 2015 كما حصل مع الالاف من الكوادر اليمنيين وملايين من المواطنين التي نزحت الى الداخل والخارج الى حين وقف الحرب.
والدكتور السقاف استاذ الفلسفة هو احد الاساتذة اليمنيين الذين يدرسون في جامعة صنعاء وبالرغم مما تعرض له من مضايقات من النظام السابق.
و امتدح ناصر نشاط السقاف موضحا انه احد المفكرين المشهود لهم بالكفاءة. وقد درس في كل من موسكو وكان زائرا لعدد من الجامعات والمراكز العلمية في الهند ودول أخرى. و مشهود له بمواقفه الوطنية وسعة افقه وعقلانيته مثله مثل زملاء له من جيله امثال الاستاذ: عمر الجاوي رئيس اتحاد ادباء اليمن ود.محمد جعفر زين اول رئيس لجامعة عدن والاستاذ عبدالله حسن العالم الدبلوماسي والخبير الدولي.
وقد أكد الدكتور السقاف على ضرورة بذل الجهود لوقف الحرب وبدء الحوار بين كل الأطراف اليمنية. وتمنى ان يعم الامن والسلام اليمن والمنطقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان لقاء يجمع بين علي ناصر والسقاف بموسكو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق