اخر الاخبار صحف خليجية تُبرز محاور تقدم الشرعية في البيضاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أبرزت صحف خليجية، الصادرة اليوم الخميس، أبرز المحاور التي تقدم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" - تابعها "اليمن العربي"، فإن الجيش بإسناد جوي من التحالف حرر أمس، جبالاً استراتيجية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي الإيرانية خلفت عشرات القتلى في صفوفها. 

وقال الجيش في بيان، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف حققت تقدماً ميدانياً جديداً في المعارك الدائرة في ناطع. وذكر أن القوات الحكومية تمكنت من تحرير جبل الحمراء وجبل وشعب صوران في جنوب غرب ناطع بعد مواجهات عنيفة مع الميليشيات أسفرت عن مقتل 25 على الأقل من الحوثيين.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية لصحيفة «الاتحاد»، إن الاشتباكات امتدت إلى المناطق الجبلية المجاورة لجبل الحمراء باتجاه منطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم، مؤكدة «انهيارات كبيرة في صفوف الميليشيات وفرار عناصرها باتجاه منطقة فضحة». 

وأعلن متحدث عسكري في وقت لاحق مساء تحرير مواقع المجرور، ساحة، حمراء القحوز، وحمراء النجر». وتقدمت قوات الجيش باتجاه جبل الظهر، وقطعت إمدادات الميليشيات إلى عقبة القنذع في مديرية نعمان المجاورة.

من جانبها نقلت صحيفة "المدينة" عن مصدر عسكري ميداني في محور البيضاء، قوله إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت فجر أمس من إحكام السيطرة على جبال الحمراء والفضحة بالبيضاء، بعد هجوم عنيف شنته قوات الشرعية على مواقع الانقلابيين.

واستهدف طيران التحالف العربي مجاميع وآليات عسكرية تابعة للمليشيات الحوثية بـ»شعب لبان» غربي جبل الظهر بمديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صحف خليجية تُبرز محاور تقدم الشرعية في البيضاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق