اليمن الان التحالف .. بيان توضيحي حول اعتراض ثلاثة بالستيات ومناطق اطلاقها

براقش نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
براقش  نت - أصدر التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم الأربعاء، بيانًا توضيحيًا حول تعامل قوات الدفاع الجوي السعودية مع الصواريخ التي أطلقتها ميليشيات الحوثي، اليوم، على أراضي المملكة من اليمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي إنه “في تمام الساعة الخامسة واثنين وثلاثين دقيقة من مساء اليوم، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق 3 صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة وشمال محافظة عمران) باتجاه أراضي المملكة”.

وأضاف أن “أحد الصواريخ كان باتجاه مدينة الرياض والآخر باتجاه مدينة نجران والثالث باتجاه جازان، وتم إطلاقها بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضها جميعًا ولله الحمد، وقد نتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية ولم تسجل أي حالة ضرر أو إصابة حتى وقت إعداد هذا البيان”.

وأضاف المالكي أن “هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط دعم الن

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (براقش نت ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي براقش نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان التحالف .. بيان توضيحي حول اعتراض ثلاثة بالستيات ومناطق اطلاقها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق