اخبار عاجلة من اليمن شرطة القاهرة بعدن: تلقي القبض على مواطن اثيوبي يقوم بعمليات خطف وتعذيب

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

ألقت قوة أمنية من شرطة القاهرة في العاصمة عدن القبض على مواطن إثيوبي الجنسية يقوم بعمليتي: (خطف وتعذيب) بعدن.

 

حيث قام المدعو (و.س.ي) وهو نصراني الديانة ويبلغ من العمر 23 عام، باختطاف لاجئين مسلمين من إقليم “أوروميا” الذي يقع في وسط غرب إثيوبيا واقتيادهم إلى مديرية رأس العارة التابعة لمحافظة لحج، بمساعدة مجموعة مسلحة، وذلك حسب إفادة (المجني عليهم).

 

وأضاف الإثيوبيون المسلمون اللاجؤون الذين وقعوا ضحية التعذيب بأن (الجاني) والمسلحين معه احتجزوهم في (حوش) برأس العارة وقاموا بتعذيبهم جسدياً، مردفين أنه أجبرهم على الاتصال بأهاليهم في إثيوبيا ليبيعوا أراضٍ لشخص ذو علاقة به، ليقوم ذلك الشخص بإيداع المبالغ النقدية في حساب بنكي هناك، فيتم الإفراج عن من يُنفذ ما يُؤمر به.

 

وقال ثلاثة من المجني عليهم “إن الذين لا يمتثلون لما يطلبه الجاني منهم يتعرضون للاحتجاز لفترة طويلة مع تعذيبهم لمدة تصل إلى أكثر من 8 أشهر”.

 

من جانبه أفاد المصدر الأمني في شرطة القاهرة بأنه بعد البحث والتحري عن المتهم تم ضبطه في أحد شوارع منطقة القاهرة ليحتجز تمهيدًا للتحقيق معه والبدء بتنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحادثة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن شرطة القاهرة بعدن: تلقي القبض على مواطن اثيوبي يقوم بعمليات خطف وتعذيب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق