اخر الاخبار رسائل نارية من "الغيطي".. هل تشهد المنطقة حرب عالمية ثالثة؟ (فيديو)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال الإعلامي محمد الغيطي، إن هناك نذر حرب عالمية في المنطقة، تحقق مقاصد وخطط حكماء صهيون، ومنها سقوط بغداد، ثم سوريا، ثم سقوط القاهرة، مشددًا على أن سوريا هي الإقليم الشمالي لمصر منذ فجر التاريخ.

 

وأضاف في برنامجه "صح النوم"، المذاع على قناة LTC الفضائية، الأربعاء، أن محمد علي حارب الأعداء على حدود وريا، وعندما جاء عبدالناصر أقام الوحدة مع سوريا، لافتا إلى أن ثورات السعوب العربية كانت لها أسباب للشعوب العربية، وربما نختلف مع بشار الأسد، ولكن ما يحدث في سوريا ليس من مصلحة الشعب السوري.

 

وأشار إلى أن ساسة البيت الأبيض صهاينة غايتهم إسرائيل الكبرى، وللأسف ساعدهم بعض العرب، لتدمير العراق، والعالم كله بعد تدمير العراق اكتشف أن "كيماوي العراق" هو خدعة، وليس حقيقة، ومنهم "البرادعي"، الذي وصفه بأنه "سفاح وشارك في تدمير العراق.

 

ولفت إلى رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، اعترف بأنهم أخطأوا، و"لم يجرؤ خروف عربي في الحكم أن يقول لا لأمريكا.. واليوم سوف تستمر النعاج لتردد نفس الكلام.. ويستمر الخراف والخرفان في ترديد نفس النغمة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رسائل نارية من "الغيطي".. هل تشهد المنطقة حرب عالمية ثالثة؟ (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق