اليمن الان ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن اكتملت في ميناء المخا يوم امس الاربعاء 11 أبريل 2018 م جاهزية ثلاثة ألوية عسكرية من ألوية حراس الجمهورية التابعة للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح . وكانت ميناء ومدينة المخا قد شهدت على مدار الأسبوع الجاري عمليات إنزال يومية لقوات وعتاد وآليات عسكرية ضخمة، اتضح فيما بعد أنها قوات تابعة لطارق صالح ويطلق عليها ألوية حراس الجمهورية وتتبع المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح .
وبحسب شهود عيان فإن القوات التي تتابع مجيئها من البحر مجهزة يعتاد كبير وآليات عسكرية حديثة لم يسبق أن شاهد مثلها المواطنون في المخا حجما ونوعية .
وتؤكد مصادر ذات دراية أن الألوية العسكرية الثلاثة التي اكتملت جاهزيتها في المخا جاءت من معسكرات عديدة في مناطق مختلفة يتوافد إليها المقاتلون من كل محافظات اليمن وبخاصة ضباط وصف وجنود المؤسسات العسكرية والأمنية .
المصادر ذاتها قالت إن من المتوقع أن يستمر - خلال الأيام القادمة - وصول ألوية عسكرية أخرى تابعة لقوات طارق إلى المخا، استعدادا للمشاركة في معركة تحرير اليمن من العصابة الحوثية الكهنوتية من جبهة الساحل العربي .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان ثلاثة ألوية عسكرية تكمل جاهزيتها في المخا بقيادة طارق صالح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق