اليمن الآن الحوثيون يطلقون الرصاص الحي على مدرسة للطالبات في صنعاء بعد رفضهن ترديد الصرخة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 12 أبريل 2018 حيث أطلقت مليشيات الحوثي الانقلابية الرصاص الحي والحجارة على مدرسة للبنات في العاصمة صنعاء بعد رفض الطالبات ترديد الصرخة الحوثية.

وقال مصدر تربوي في العاصمة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن مليشيات الحوثي أطلقت الرصاص الحي على مدرسة المنار للبنات في منطقة وادي أحمد التابعة لمديرية بني الحارث شمال شرق العاصمة.

وأضاف المصدر " أن مشرف حوثي ومرافقيه حضروا الطابور الصباحي للمدرسة وبدأ بإلقاء محاضرة طائفية تحريضية أمام الطالبات وفي آخر الكلمة طلب المشرف الحوثي من الطالبات ترديد الصرخة. إلا أن الطالبات فاجأن المشرف الحوثي برفض ترديدها وغادرن الطابور الصباحي إلى فصول المدرسة.

وأوضح المصدر " أن مرافقي المشرف الحوثي أطلقوا النار بشكل مباشر في الهواء وقاموا برمي الحجارة على الطالبات أثناء مغادرتهن الطابور وألقوا ألفاظ بذيئة أمام الطالبات والمدرسات وموظفات المدرسة.

ويقوم الحوثيون بشحن الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية والأهلية بشكل مكثف في الوقت الذي تسيطر المليشيات على وزارة التربية والتعليم وتقوم بخطوات خطيرة في تغيير المنهج الدراسي وتدجينه بمواضيع طائفية تعمق الشرخ الاجتماعي في المحافظات التي تسيطر عليها بالقوة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الحوثيون يطلقون الرصاص الحي على مدرسة للطالبات في صنعاء بعد رفضهن ترديد الصرخة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق