اخبار عاجلة من اليمن المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي رئيسة مؤسسة الغد للتنمية بالمكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث إلتقى صباح يوم الأربعاء في مكتبه العقيد ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع بالأستاذة فائزة سالم باني رئيسة مؤسسة الغد للتنمية بالمكلا محافظة حضرموت وذلك بهدف بحث كيفية سبل دعم المديرية في مجال الإغاثة الانسانية والمساعدات الغذائية .

وخلال اللقاء قدمت الأستاذة فائزة للمدير العام شرحا وافيا عن أعمال المؤسسة وإسهاماتها في مجال الإغاثة الإنسانية مؤكدة له رغبة المؤسسة في تنفيذ مشروع الإغاثة والمساعدات الغذائية في مديرية بروم ميفع .

وبدوره أعرب المدير العام عن شكره وتقديره لمؤسسة الغد على اختيارهم مديرية بروم ميفع ضمن برنامجهم الإغاثي مبينا بأن السلطة المحلية   على إستعداد كامل لتقديم كامل الدعم والإمكانيات وازالة الصعوبات لإنجاح هذا المشروع الانساني الهام .

حضر اللقاء الأستاذ نضال عبدالله باشحري المدير التنفيذي لمؤسسة الغد .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي رئيسة مؤسسة الغد للتنمية بالمكلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق