اخر الاخبار هكذا أساءت قطر لمصر من خلال برنامج هولندي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث سلط إعلامي مصري، الضوء على تقديم إعلامي هولندي مغمور برنامجاً ساخراً عن الانتخابات الرئاسية في مصر بهدف الإساءة إلى مصر، متهماً الإعلامي الهولندي بتلقي أموال من «نظام الحمدين» الإرهابي الحاكم في قطر لتشويه صورة مصر.

وأشار نشأت الديهي، في برنامجه «بالورقة والقلم» على فضائية «تن» إلى أن إعلامياً يدعى «أرجان لوباخ» انتقد الانتخابات الرئاسية عبر محطة هولندية اسمها «فابرو» ووجه إساءة بالغة لمصر وشعبها، تتنافى مع طبيعة العلاقات المصرية الهولندية.

وأكد أن الإعلامي الهولندي، لم يذكر اسم مصر أو أي من الدول العربية على مدار 7 مواسم قدمها في برنامجه، إلا أنه أعلن تفاصيل الانتخابات الرئاسية المصرية بشكل ساخر.وأشار «الديهي» إلى أن «لوباخ» ممول من قطر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هكذا أساءت قطر لمصر من خلال برنامج هولندي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق