اليمن الان أعلن تضامني مع الإعلامي فتحي بن لزرق

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أعلن تضامني مع الكاتب الصحفي رئيس صحيفة عدن الغد الكاتب المناضل القلم الحر فتحي بن لزرق أن القضية تمثل سابقة في التعاطي مع كل الإعلام والإعلاميين أن الصحافة هي السلطة الرابعة ويجب احترام حرية الرأي.
أولاً: أعلن تضامني مع الإعلامي والكاتب الصحفي رئيس صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق في ما يتعرض له من ملاحقة في غير محلها، من قبل البحث الجنائي في عدن ولا نريد الحكومة تسكت عن ما يجري للإعلامي فتحي بن لزرق إذا كانت هي سلطة وحكومة يجب يكون لها دوري تضبط الأمور وتصرفات ألا مسؤولة من بعض الجهات .
وأنني أعلن تضامني مع الإعلامي الحر في اليمن الكاتب فتحي بن لزرق أن التنوع والحرية والعدالة هي استقرار الوطن ولا شك أنها هي السلطة الرابعة فاعلينا أن نحترم حرية الرأي.
ثانياً: إن هذه القضية تمثل سابقة في التعاطي مع الإعلام والإعلاميين، أما لجهة التي إصدار مذكرة إحضار بالقوة من قبل البحث الجنائي في حق إعلامي أو صحافي أنها جريمة كبرى لا يحملها ملف في التاريخ وهي جهة غير مخصوصة وأيضا خرجت عن الأنظمة والقانون الدولة.

ثالثاً: أدعو المسؤولين المعنيين في الدولة الى عدم الإنزلاق الى ممارسات تحرج القضاء وتعكس توجهات تصب في خانة التأديب السياسي والاعلامي وحرية الرأي تصبح البلد في الهاوي في الانتقامات والتصفيات بما يحصل في شمال اليمن من قبل الحوثيين الاعتداء على حرية الرأي والسياسيين فيجب حزم الأمور قبل فوات الاوان نعلن تضامنا كامل مع الإعلامي الصحفي فتحي بن لزرق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان أعلن تضامني مع الإعلامي فتحي بن لزرق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق